مياه أسيوط .. تعلن
الاختيار النهائى للعمل بـ3 وظائف بالمسابقة رقم (2) لعام 2019م.. طبقا للدرجات واحتياجها
مركز الاعلام - مياه
اسيوط - تاريخ 15 أغسطس 2019م
تعلن شركة مياه الشرب
والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد عن المقبولين للعمل بوظيفتى (مهندس، كيميائى )
بنظام التعاقد، ووظيفة فنى بنظام السركى (اليومية ) فى المسابقة رقم (2 ) لسنة
2019م .
مؤكداً المهندس محمد
صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أنه تم الاختيار النهائى للعمل
بالشركة من بين المقبولين بوظائف (مهندس، كيميائى ، فنى) طبقا لنتائج تقييم الاختبارات
والحاصلين على أعلى الدرجات بالاختبارات وطبقا للاحتياج الفعلى للشركة فى الوقت الحالى،وأنه
فى حين الحاجة الى عمالة جديدة سيتم أخذ من يستحق من قائمة الانتظار لسد ذلك الاحتياج
من اجل الارتقاء بالأداء المؤسسى وكافة الخدمات المقدمة.
مصرحاً اللواء/ محمد
أبو صغير – رئيس قطاع الموارد البشرية بالشركة،على السادة الواردة أسمائهم بالكشوف
المعلنة ضرورة التواجد بقطاع الموارد البشرية بديوان2 بشارع جول جمال المتفرع من شارع
الجمهورية خلف أبراج الوطنية لتقديم مسوغات التعيين الموضحة بالكشوف، خلال خمسة عشر
يوما ً، اعتباراً من يوم السبت الموافق 17 من أغسطس 2019م، وحتى يوم السبت الموافق
31 من أغسطس
كما صرح أنه من يتأخر
عن تقديم مسوغات التعيين الخاصة به خلال الفترة المحددة سيتم تجاوزه، واختيار من يحق
عليه الاختيار بقائمة الانتظار طبقا لترتيب الدرجات.
وسوف نوافيكم باجراءات
باقى الوظائف لاحقاً
متمنيين للجميع دوام
النجاح والتوفيق
وفي سياق أخر عقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد اجتماعه الدورى مع رؤساء القطاعات ومديرى المناطق بمركز الخدمات - بخزان مياه منطقة غرب اسيوط - لمناقشة أهم الموضوعات التى تتعلق برفع مستوى الأداء من خلال تبادل الخبرات بين مختلف رؤساء القطاعات ومديرى المناطق بأحدث الأفكار والحلول المقترحة للمواقف المتناظرة والمتشابهة والوقوف على أبرز الاستراتيجيات المتبعة لتقديم اسرع الحلول للشكوى المتعلقة بقطاعى المياه والصرف الصحى .
مؤكداً سيادته فى الاجتماع أن مركز التدريب وخدمة
العملاء هو المكان المخصص لاستلام كافة شكاوى المواطنين بكافة قنوات التواصل مع المواطنين،
تيسيرا للاجراءات على المواطن لتوافرها فى نفس المكان مما يضمن الاسراع على حلها بصورة
جذرية؛ الأمر الذى يمكننا من الارتقاء بمؤشرات أداء كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.
محفزا سيادته رؤساء القطاعات ومديرى المناطق خلال
لقائه على ضرورة الارتقاء بمعدلات الكفاءة فى العمل دون ان نبخل بأى جهد لتحقيق رسالة
الشركة ورؤيتها على أرض الواقع ، حرصا على نيل رضا المواطنين مهما كلفنا ذلك.
وفى ختام الاجتماع نوه على ضرورة عقد اجتماعات دورية
بين رؤساء القطاعات ومديري المناطق لحل أى معوقات تخص العمل، وتوجيه الجهود المبذولة
من جد واجتهاد في سبيل تحقيق أفضل خدمة ممكنة لكل مواطن فى كل مكان .




ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق