مركز إعلام مياه أسيوط 28 ديسمبر 2020م
حققت شركة مياه الشرب والصرف الصحى باسيوط والوادى الجديد طفرة جديدة تدعمت بها آدائها الخدمى مع عملائها الكرام حرصاً منها على تحقيق الرؤية والرسالة المتجددة والتى تستهدف العمل بروح الفريق متحملين المسؤلية من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين ورفع أى معاناة تعكر صفو حياتهم، حسب بيان إعلامي صادر عن الشركة.
مؤكداً المهندس
محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب أن الشركة استقبلت العام
الماضى عبر كافة قنوات التواصل المختلفة مع العملاء الكرام ما بين الخط الساخن وخدمة
العملاء وخدمة مواطنين ومركز الاعلام ومراكز خدمة العملاء المتنقلة والثابتة .
استقبلت الشركة في جميع طرق التواصل لديها عدد ( 24000 ) أربعة وعشرون ألف شكوي ، منها الخط الساخن 16400 شكوي واستفسار على رقم 125 وتم حل شكاوى المواطنين والتواصل معهم.
وتم استقبال شكاوى من الجهات المعنية (مجلس الوزراء – المحافظة – البوابة الحكومية ، الشركة القابضة ، الشكاوي المقدمه باليد ) تصل إلى ٢٠٠٠شكوى متنوعة خلال العام ، وتم عمل ٢٤٠٠ استطلاع رأى من قبل فريق التوعية بمعدل ٢٠٠استطلاع رأى شهرياً.
كما تم استقبال عدد ٢٦٠٠ من الشكاوى والاستفسارات من خلال رسائل الصفحة الرسمية الــ face book ، وقامت ادارة خدمة المواطنين بعمل دراسة حالة للمواطنين وتقسيط غرامات التعدى وقيمة العداد المعطل لهم وذلك لغير القادرين على السداد الفورى فى جميع المناطق.
كما تم التعاون مع جمعيات أهلية (رسالة – حكاية وطن) فى المساهمة لسداد قيمة العدادات الجديدة لغير القادرين على السداد ، وعمل دراسة حالة لعدد ٦٠٠ مواطن مستحق لتقسيط المستحقات.
كما تستعد الشركة
لاستمرار جهودها فى العام المقبل بالكثير من الخدمات والمشروعات التى سوف تقدم على
مستوى محافظة أسيوط لتوفير أفضل الخدمات للمواطنين سعياً منا لتقديم سبل الراحة للمجتمع
الأسيوطى والوصول بهم إلى الرقى والتقدم .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق